maroc prof OSTAD MAROC maroc prof OSTAD MAROC

 

ostad maroc youtube

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كتاب صغير الحجم لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين والأطفال

 


 نوفر لكم في موضوع اليوم كتاب صغير الحجم ملخص بطريقة جميلة ومميزة لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين، فالكتاب يتضمن رسومات وصور مبسطة لتعليم اساسيات اللغة الفرنسية للمبتدئين وللاطفال يمكنكم تحميليه من الرابط الذي ستجدونه في اخر الموضوع.
كتاب صغير الحجم لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين والأطفال

كتاب لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين والأطفال


يعاني العديد من التلاميذ والمبتدئيين في تعلم اللغة الفرنسية من بعض المشاكل التي تحود دون تعلمها لهذه اللغة، واليوم ارتأينا في هذا المضوع ان شاء الله ان نضع بين أيدكم كتاب صغير مميز يمكن أن يساعدكم في تعلم بعض اساسيات الفرنسية، من خلال مجموعة من الرسومات والصور وبعض أشكال للحروف والكلمات، هذه الاشكال ستعلكم طرق نطق الكلمات والحروف بالطريقة الصحيحة مع حركاتها.

بعض الصور من الكتاب تعلم الفرنسية للمبتدئين

فيملي يتجدون بعض الصور المأخودة من الكتاب والتي ستعطيكم فكرة موجزة عن ما يتضمنه الكتاب بعد تحميليه؟، مكما ستجدون في نهاية الموضوع أ]ضا مجموعة من المواضيع الاخى التي تهم تعليم اللغة الفرنسية للاطفال والمبتدئين، يمكنكم الاطلاع عليها أيضا عبر الضغط عليها.
كتاب صغير الحجم لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين

كتاب صغير الحجم لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين

عن الكاتب

maroc prof

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

maroc prof OSTAD MAROC