5 دورات مدفوعة نوفرها لكم مجانا لتعلم الانجليزية وطريقة الحصول على شهادةTOEFL و IELTS -->

AddToAny

ostadMaroc. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إعلان أدسنس

 

ostad maroc youtube

آخر المواضيع

breaking/ /9
كل

الاثنين، 20 سبتمبر 2021

سبتمبر 20, 2021

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

 شهادة

TOEFL و IELTS










لماذا نتعلم الانجليزية
عندما تبدأ في تعلم لغة جديدة ، فأنت بحاجة إلى سبب لإبقائك متحمسًا خلال هذه الرحلة. ليس من السهل دائمًا أن تبقي نفسك مهتمًا بلغة جديدة ، وهناك العديد من العقبات التي قد تواجهها.
في البداية ، قد يبدو تعلم اللغة الإنجليزية مملاً ويستغرق وقتًا طويلاً. ومع ذلك ، يجب أن تركز على الفوائد التي يجب أن تقدمها اللغة الإنجليزية ونتائج تجربة التعلم بأكملها
 

لماذا اللغة الإنجليزية لغة مهمة؟


فيما يلي بعض الأفكار ، حول سبب أهمية تعلم اللغة الإنجليزية ، والتي (نأمل) ستمنحك الدافع لبدء رحلتك.

 
  1. اللغة الإنجليزية هي اللغة الأكثر استخدامًا وتحدثًا حول العالم. يمكن لشخص واحد على الأقل من كل 5 أشخاص التحدث باللغة الإنجليزية أو فهمها!
  2. اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية لـ 57 دولة حول العالم. يمكنك على الفور زيادة قدرتك على التواصل مع الناس من مختلف البلدان والقارات.
  3. اللغة الإنجليزية هي اللغة المستخدمة في الأعمال والعلوم والتكنولوجيا. سيؤدي تعلم اللغة الإنجليزية إلى زيادة فرصك في الحصول على وظيفة والمشاركة في المناقشات وتحسين مهارات التواصل لديك.
  4. تساعدك اللغة الإنجليزية على زيادة فرصك التعليمية. عندما تتعلم اللغة الإنجليزية ، يمكنك الالتحاق بالمدارس الدولية حول العالم والحصول على تعليم أفضل. يمكنك الوصول إلى العديد من الموارد الإنجليزية وزيادة معرفتك بدلاً من الضياع في الترجمة.
  5. تعلم اللغة الإنجليزية أسهل من تعلم بعض اللغات الأخرى مثل الألمانية أو الصينية أو العربية. . بالنظر إلى أن هذه هي اللغة الأكثر استخدامًا ، فإن الموارد التي يمكن لأي شخص الوصول إليها للتعلم متعددة عبر الإنترنت. يوجد في الوقت الحاضر العديد من الخيارات ، من الدروس الخصوصية عبر الإنترنت إلى التطبيقات الرقمية مثل KnowbleReader التي ستساعدك على تعلم وتحسين لغتك الإنجليزية.
  6. انه ممتع! سيساعدك تعلم اللغة الإنجليزية على فهم الثقافات المختلفة ، والتواصل مع الناس من جميع أنحاء العالم ، ومراقبة العادات التي تختلف عن عاداتك.

5دورات مدفوعة نوفرها لكم مجانا لتعلم الانجليزية وطريقة الحصول على شهادةTOEFL و IELTS
Learn english

4 دورات للتعلم اللغة إنجليزية ثمنهم اصلي أكثر من 500 دولار  مغنهدرش على قيمة إنجليزية وضرورية ديالها في عالمنا الحالي كثر مغنهدر على أخطاء لكيوقعو فيها الكثير منا ،العديد منا تيصحاب راسو راتعلم إنجليزية  وتقنها ملي كيبدا يهدر مع صحابو بجوج كلمات ولا يفهم شي فيديو كيهدر بإنجليزية
  ولكن ملي تيجي شي مقابلة رسمية ولا شي امتحان ولا شي بلان لتيكون رسمي ولكيطلب منو يكون ضابط إنجليزية ديال بصح تيحصل
والسبب !!!! أنه شاد غير واحد بارتي من إنجليزية لهيا الفهم وكومينكاسيون شوية بسباب مشاهدة أفلام وأيضا مازيكا
نسا بلي كاين قواعد نسا بلي كاين غرامير نسا بلي كاينة أكسنت  وبزاف بلانات لتاتخلي إنجليزية ديالنا عشوائية وماواكلاش  في أي حاجة رسمية بغينا نديروها فالواقع
اول كورس موجه للناس لمكيقشعو والو وباغين يبداو من صفر هاهوا أسيدي باللغة العربية ايطرق للثلاتة وحدات ( hello- your world - grammar)
وهادو كيعتبرو اول وحدات لاي واحد باغي يبدا من صفر ثمن الكورس 19 دولار وفيه  ساعة ونصف
الانجليزية للمبتدئيين

حمل الدورة من هنا
من بعد ملي اتكمل داكشي اتجي تحاول تعاون راسك بأفلام ومازيكا باش تعاونك في الفهم والكومينكاسيون شوية
وفي نفس الوقت أدير واحد ساعة في نهار على قبل هاد الكورس شامل لفيه جميع الوحدات ديال غرامير من A1 تال C1  وغادي يطرق لكلشي على غرامير وجميع القواعد ديالو  لدرجة فيه 27 ساعة ونصف وثمن ديالو 200 دولار
The Complete English Grammar Course – from A1 to C1 level

حمل الدورة من هنا 

إرسال تعليق

كل