maroc prof OSTAD MAROC maroc prof OSTAD MAROC

 

ostad maroc youtube

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

شكيب بنموسي يقاضي رضوان بن عبد السلام لوصفه المدارس العمومية بدور الدعارة

 



وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة رفعت دعوى قضائية ضد المدعو رضوان بن عبد السلام، إثر نشره في حسابه على “إنستغرام” تدوينة يصف فيها المدارس الابتدائية بدور الدعارة ويحرض على عدم تمدرس الأطفال.



ووفق المنبر ذاته فإن رد “الداعية” رضوان بن عبد السلام على سؤال حول رأيه في أب يرفض تدريس أبنائه في المدارس الابتدائية ويختار بدل ذلك دار القرآن أثار غضب واستياء العديد من نشطاء “فيسبوك”، الذين دعوا إلى محاسبته، إذ كتب بن عبد السلام في التدوينة: “نعم، يحق له ذلك، أنا متفق معه 100 ٪، المدرسة كانت قديما للتربية والتعليم. أما الآن، أصبحت منبعا للفساد والجهل، ويمكنك الوقوف أمام باب المدارس والثانويات وستظن أنك واقف أمام دار الدعارة”، مضيفا أن “أغلبية البنات خارجين بلباس فاضح وحركات البغي مميلات، والشباب كذلك تصرفاتهم ديال شمكارا ما تقولشي خارجين من المدرسة”… وأبرز النشطاء أن الداعية والفقيه يدعو إلى مكارم الأخلاق، ولا يشتغل بالتحريض والترويج للمغالطات.

عن الكاتب

maroc prof

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

maroc prof OSTAD MAROC