maroc prof OSTAD MAROC maroc prof OSTAD MAROC

 

ostad maroc youtube

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كيفية التقدم للحصول على حساب أدسنس ADSENSE google adsence account

 كيفية التقدم للحصول على حساب أدسنس ADSENSE  google adsence account

كيفية التقدم للحصول على حساب أدسنس ADSENSE  google adsence account



سواء كنت قد بدأت مؤخرًا نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت أو كنت تمارس نشاطًا تجاريًا لفترة من الوقت ، فإن Google AdSense هي أكثر شبكات الإعلانات شيوعًا وأفضل طريقة لبدء تحقيق الدخل من حركة المرور من خلال الإعلانات الصورية. تقدم شبكة الإعلانات هذه مجموعة كبيرة من الوحدات الإعلانية للعديد من الأنظمة الأساسية والأجهزة وتتضمن أدوات تحسين.

لا تريد التقدم بطلب للحصول على حساب AdSense فقط ليتم رفضك لأنك لم تتبع التعليمات بشكل صحيح أو لم تلتزم بسياساتها. في هذا الدليل ، سنوضح لك كيفية التقدم للحصول على حساب في عام 2022 وما بعده ، خطوة بخطوة ، وقبولك.

متطلبات

إن Google جادة جدًا بشأن جودة شبكة الإعلانات الخاصة بهم. إنهم صارمون للغاية بشأن المتطلبات والقواعد واللوائح التي تحتاج إلى اتباعها. فيما يلي المتطلبات التي يتعين عليك الالتزام بها قبل الاشتراك في AdSense.

  • يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل.
  • يجب أن يكون لديك حساب Gmail نشط غير مرتبط بحساب AdSense.
  • يجب أن يكون لديك موقع ويب ، ويجب أن يفي هذا الموقع بجميع شروط خدمة Google.

اقرأ المزيد حول سياسات Google هنا: https://support.google.com/adsense/answer/48182

نصائح احترافية 

على الرغم من أن النصائح التالية ليست مكتوبة بشكل ثابت ، إلا أننا نعتقد أنها ستعمل على تحسين فرصك في الحصول على قبول من AdSense.

  • يجب أن يكون عمر موقعك على الويب 3 أشهر على الأقل.
  • يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 30 مقالة منشورة تكون فريدة وقيمة للقراء.
  • لا يوجد حد أدنى لحركة المرور يجب أن يكون لديك ، ولكن كلما كان ذلك أفضل ، كان ذلك أفضل.

كيف يعمل الدفع

هناك حد أدنى قدره 100 دولار يجب أن تكسبه من عائدات الإعلانات قبل أن تتمكن من الحصول على أموال. أيضًا ، ضع في اعتبارك أن Google تتبع صافي شروط الدفع 30. على سبيل المثال ، عندما تربح عائدًا من الإعلانات خلال شهر سبتمبر ، سيتم إرسال إيراداتك إليك في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر - بعد 30 يومًا من انتهاء الشهر القابل للفوترة.

خطوة بخطوة: كيفية التقدم للحصول على حساب ADSENSE الخاص بك

ابدأ بزيارة موقع AdSense على الويب هنا: https://www.google.com/adsense/start

google adsence account ostad maroc

في نفس الصفحة ، انقر فوق "تسجيل الدخول" ، وسيتم توجيهك إلى صفحة حيث تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك. بعد إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ، انقر فوق الزر "التالي".

تسجيل الدخول إلى الحساب

بعد ذلك ، سيتم توجيهك إلى صفحة تعطيك الرسالة التالية كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه. انقر فوق "تسجيل" للاشتراك في حساب AdSense الخاص.


الآن ستحتاج إلى إدخال جميع التفاصيل الخاصة بك ، والتي تشمل موقع الويب الخاص بك وعنوان البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا الاشتراك للحصول على مساعدة مخصصة واقتراحات للأداء من AdSense. ستبدو شاشتك كما يلي:

تفاصيل الموقع

في الصفحة التالية ، ستتلقى تعليمات ستمكنك من ربط موقع الويب الخاص بك ببرنامج AdSense. سيوفر لك AdSense مقتطفًا من الشفرة تحتاج إلى إضافته إلى موقعك ضمن قسم <head> </head>. سيقدمون لك أيضًا إرشادات محددة حول كيفية القيام بذلك عندما يكون لديك موقع WordPress. بمجرد إدخال الرمز في موقعك ، انقر فوق الزر إرسال.

قم بتوصيل الكود بالموقع

الآن موقع الويب الخاص بك جاهز لمراجعة فريق Google AdSense. تأكد من إبقاء مقتطف الشفرة مباشرًا على موقعك حتى يستجيب AdSense. أحيانًا يستغرق الأمر بضعة أيام أو ما يصل إلى أسبوعين حتى يعود فريق AdSense إليك. بمجرد أن تبدأ في توليد بعض الزيارات ، تأكد من مراجعة دورة Google AdSense الخاصة بنا ومعرفة كيفية تحسين إعلاناتك مثل المحترفين!

كيفية تسجيل الدخول إلى GOOGLE ADSENSE

بمجرد الموافقة على حسابك ويمكنك البدء في جني الأموال من خلال الإعلانات ، إنه شعور رائع! ومع ذلك ، في كثير من الأحيان ، يكافح الأشخاص للعثور على صفحة تسجيل الدخول إلى Google AdSense أو. الأمر بسيط حقًا ، ما عليك سوى الانتقال إلى نفس عنوان URL الذي زرته لتسجيل حساب: https://www.google.com/adsense/start/. الآن ، بدلاً من النقر فوق الزر "البدء" ، انقر فوق "تسجيل الدخول".

تسجيل الدخول

أسئلة مكررة

هل Google AdSense مجاني؟

نعم ، يمكن الانضمام إلى Google AdSense مجانًا.

كيف أحصل على الموافقة الكاملة على حسابي في AdSense؟

1. تأكد من التزام موقعك بسياسات برنامج AdSense. يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عامًا ، ويجب أن يكون لديك حساب Gmail نشط غير مرتبط بحساب AdSense. 2. إن امتلاك موقع لا يزيد عمره عن 3 أشهر ، مع أكثر من 30 مقالة وحركة مرور ، سيزيد أيضًا من فرصك. 3. قم بالتسجيل للحصول على حساب Adsense هنا https://www.google.com/adsense/start. 4. أضف شفرة AdSense إلى موقع الويب الخاص بك. 5. انتظر بضعة أيام ، أو أحيانًا ما يصل إلى أسبوعين ، للحصول على الموافقة.

كم من الوقت تستغرق الموافقة على حساب AdSense؟

الوقت المستغرق للحصول على الموافقة يختلف. يمكن أن يكون سريعًا من 24 إلى 48 ساعة ولكن بشكل عام ، يستغرق الأمر ما يصل إلى أسبوعين للموافقة عليه.

كيف تعرف أنه تمت الموافقة على Adsense الخاص بي؟

يمكنك معرفة ما إذا تمت الموافقة على حساب AdSense الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم Adsense الخاصة بك. سترى بعد ذلك إحصائيات للإعلانات التي يتم عرضها على موقعك.

لماذا تحتاج إلى حساب AdSense؟

AdSense هي واحدة من أفضل شبكات الإعلانات في العالم والتي تمكن الناشرين من استثمار حركة المرور على مواقع الويب الخاصة بهم من خلال الإعلانات الصورية أو الإعلانات من شبكة إعلانات AdSense.

استنتاج

ها أنت ذا! التقدم بطلب للحصول على حساب AdSense ليس علمًا صارخًا! اتبع الإرشادات التي قدمناها لك ، وستكون جاهزًا للعمل مع AdSense في لمح البصر. للمساعدة في تحسين أرباح إعلاناتك والوصول إلى الإصدار المتميز من AdSense ، Google Ad Exchange 

عن الكاتب

maroc prof

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

maroc prof OSTAD MAROC