maroc prof OSTAD MAROC maroc prof OSTAD MAROC

 

ostad maroc youtube

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

طاقة الأموال الضخمة: كيفية الحكم في العمل ، والسيطرة على الحياة ، وكسب الملايين

طاقة الأموال الضخمة: كيفية الحكم في العمل ، والسيطرة على الحياة ، وكسب الملايين

بواسطة ريان سيرانت

طاقة الأموال الضخمة: كيفية الحكم في العمل ، والسيطرة على الحياة ، وكسب الملايين


يُظهر المؤلف الوطني الأكثر مبيعًا والنجم في  قائمة Bravo's Million Dollar  and  Sell It Like Serhant  للقراء كيفية إعادة هيكلة نهجهم في التعامل مع المال حتى يتمكنوا من جني النجاح في الأعمال والحياة.

نعلم جميعًا شخصًا ينضح بـ "طاقة الأموال الكبيرة". Big Money Energy هي الأجواء التي تحصل عليها من شخص ينجح بشكل كبير في الحياة في كل اتجاه. الشخص الذي يمتلك طاقة كبيرة هو الصورة النهائية للثقة بالنفس. ليس هناك تبجح ، ولا مفاخرة - فهم يعرفون أن لديهم BME وكذلك يفعل الآخرون. إنه واضح تمامًا. يحصل الأشخاص الذين يمتلكون طاقة أموال كبيرة على هذا النحو لأنهم ملتزمون بنسبة 100٪ بجعل رؤيتهم لأنفسهم حقيقة ، ورؤيتهم كبيرة. إذا كان لديك BME ، فلن تتوقف أبدًا عن التعلم والكسب والنمو. عندما تلتقي بشخص ما مع BME ، لا يمكنك إلا أن تكون من حوله. إنهم واثقون من أنفسهم لكنهم غير مغرورون أبدًا. إنهم يدركون أن طريق النجاح ممهد بالعمل الجاد والامتنان والصبر والخبرة. يعرف الشخص الذي لديه BME أنه لا قيمة في التصرف مثل الأحمق ، فقط شخص لديه Bullshit Money Energy سيفعل ذلك. يلعبها شخص لديه BME أصلي كما لو كان لديه المال بالفعل في جيبه.

في هذا الكتاب ، يوضح لنا المؤلف الوطني الأكثر مبيعًا ونجم العقارات في برافو ، ريان سيرانت ، كيف يمكننا البدء في تصور طاقة الأموال الكبيرة في حياتنا وتحويل أحلامنا المالية إلى حقائق مالية. يوضح كيف حصل على أول عميل كبير له وانتقل من "البقاء على قيد الحياة إلى الازدهار" - من أقل من 10 آلاف دولار سنويًا إلى مليون دولار في ثلاث سنوات فقط. سواء كانت مدرسة أو علاقة أو وظيفة أولى أو إدارة عملك الخاص - يبدأ الجميع من الأسفل ويصعد في النهاية إلى القمة من خلال العمل الجاد والدهاء والخبرة. مع BME ، يوضح Serhant كيف يمكن للقراء تسلق هذا السلم بشكل أفضل وأسرع ، من خلال تغيير مظهرهم ، وكيف يتحدثون ، وما يؤمنون به ، وموقفهم تجاه الحياة والمال. من بين أمور أخرى ،  أموال كبيرة للطاقة سيمنحك الأدوات التي تحتاجها من أجل: تثبيت الانطباع الأول ، وإلغاء "العادات منخفضة الإيجار" ، وتوسيع شبكتك (وقطع العلاقات السلبية التي تعيقك) ، وإزالة الانحرافات ، ووضع (وضرب) أهدافًا يمكن الوصول إليها ، وعمل هيكلي أيام حول النجاح والنمو ، وتتفوق خلال الفترات الصعبة ، وتتفرع من مصادر إيراداتها.

في جوهرها ،  تعد Big Money Energy  دليلًا توجيهيًا ملهمًا مخصصًا لأي شخص طموح بما يكفي ليحلم بأحلام كبيرة وملتزم بفعل كل ما يتطلبه الأمر للوصول إلى هناك. بعبارة أخرى ، إذا كنت مستعدًا لكسب دخل أفضل ، أو تبرز في مقابلات العمل ، أو تتألق في المناسبات الاجتماعية ، أو تطلق النار مباشرة إلى القمة في العمل ، أو حتى تسحق المواعيد الأولى مع BME - ثقة مفعمة بالثقة - إذن ، هذا هو مجرد كتاب لك.

 

مقدمة: ما هي طاقة الأموال الضخمة

Big Money Energy هي الأجواء التي تحصل عليها من شخص ينجح بشكل كبير في الحياة في كل اتجاه. أنت تعرف هذا الشخص. تلاحظه أو تلاحظها على الفور عندما يمشون في المكتب ، لأن ثقتهم تتوهج مثل الهالة ، ولكن بتواضع. أو ترى هذا الشخص في حفلة وطاقته كبيرة جدًا لدرجة أنها تبرز بسهولة بين الحشود.

الشخص الذي يمتلك طاقة كبيرة هو الصورة النهائية للثقة بالنفس. ليس هناك تبجح - لا تفاخر - يعرفون أن لديهم BME وكذلك يفعل الآخرون. إنه واضح تمامًا. يحصل الأشخاص الذين يمتلكون Big Money Energy على هذا النحو لأنهم ملتزمون بنسبة 100 ٪ بجعل رؤيتهم لأنفسهم حقيقة ، ورؤيتهم كبيرة.

 

كبير

لا توجد طريقة ستقبل بها حياة عادية عادية. لا داعي لذلك. تريد نجاحًا هائلاً. رؤيتك لحياتك ضخمة. ستحطم أهدافك وترتقي بكل ما تفعله إلى آفاق جديدة غير عادية. الأكبر ليس فقط أفضل ، إنه كل شيء.

MANTRA # 1 لا يمكنك الالتزام بتحقيق المزيد إذا كان هناك جزء صغير منك لا يعتقد أنه ممكن.

سيساعدك هذا المانترا على التخلص من أي شك (بغض النظر عن مدى كونه مجهريًا!) في قدرتك على تحقيق النجاح على أعلى المستويات. لديك ما يلزم.

  • أنا فيرس
  • أنا جريء
  • أنا أتحكم
  • لدي طاقة مالية كبيرة

BLUEPRINT: اذهب بشكل أكبر

الخطوة الأولى: تجاوز نفسك

  • توقف عن لعب لعبة اللوم.
  • إدارة عملك اضطراب ما بعد الصدمة.
  • لا تدع عيوبك تجعلك رهينة.

الخطوة الثانية: اقلب النص

  • إذا كانت الأمور لا تسير في الاتجاه الذي تريده أن يسير فيه ، فتولى زمام الأمور. لديك القدرة على تغيير نتيجة الموقف.
  • لا تترك الأمور للصدفة. اتخذ خطوات ملموسة لتُظهر للناس المستقبل الأكبر الذي أنت عليه اليوم.
  • إتقان قوة الإدراك. ستلقي بك الحياة تحديات مجنونة وعليك أن تتمسك بإدراك أنك قوي وواثق ومسيطر.

الخطوة الثالثة: إتقان نقاط الإقناع الثلاث

  • دعها تغرق. امنح الشخص الوقت الكافي لاستيعاب ما تقوله.
  • حل مشكلة. اعرض على شخص ما حلًا لمشكلة لجذب انتباهه.
  • لا يوجد مكان للا. تجنب الأسئلة بنعم أو لا. أعط خيارات بدلا من ذلك.

الخطوة الرابعة: كن ذئبًا وليس جروًا

  • العالم يريد العمل مع المحترفين وليس الهواة.
  • بناء أي شيء ، أي شيء.

 

مال

قد لا يكون المال كل شيء ، لكنك تعلم أنه يلعب دورًا رئيسيًا في حياتك. قد يكون البقاء على قيد الحياة مكلفًا. على المستوى الأساسي ، يمثل المال البقاء والحرية ، لكنك لا تريد أن تعيش حياة أساسية. أنت تعمل بجد وتتوق إلى حياة رائعة وجميع الأدوات التي تأتي معها. بالنسبة لك ، يعني المزيد من المال أنه يمكنك أن تكون حراً في أن تعيش حياتك كما تريد.

MANTRA # 2 كسب الملايين من الدولارات يبدأ باعتقاد بسيط ولكنه قوي - أنه لا يوجد حد لمقدار الأموال التي يمكنك جنيها بالفعل.

ليس هناك! في بعض الأحيان ، تكون أكبر العقبات التي تحول بينك وبين راتبك الضخم هي الأفكار السلبية التي أقامت المخيم في عقلك. اطرح هذه الأفكار إلى الأبد من خلال تذكير نفسك بأنه يمكنك صنع ملايين.

  • أنا متألق
  • أنا مصقول
  • أنا أستحق
  • لدي طاقة مالية كبيرة

البلوتوث: اكسب المزيد

اعترف بالناس.  شيء بسيط مثل الإطراء على أحذيتهم يعمل في كل مرة.

طرح سؤال.  يجب أن يكون السؤال شيئًا يسمح لك بمعرفة شيء ما عن الشخص الآخر. يمكن أن يكون أي شيء من إذا كانوا يعيشون في الحي أو في مكان عملهم ، إلى ما إذا كانوا يحبون الكلاب.

التزم بحقيقة شيقة في الذاكرة. كن فضولى؛ ركز على ما هو مختلف عن الشخص الذي تتحدث إليه ، وتذكره حتى تتمكن من الرجوع إلى هذه الحقيقة لاحقًا.

قم بإنجاز الصفقة في أسرع وقت ممكن - وانطلق . أفضل مسار للعمل هو الابتعاد عن صانع الهراء بأسرع ما يمكن حتى تتمكن من صرف هذا الشيك.

ضع الحدود.  أخبر الهراء بما هو مقبول ، وأخبرهم بالإجراءات التي تتخذها. إذا كانوا يعرفون مدى صعوبة العمل نيابة عنهم ، فمن المرجح أن يظلوا ضمن الحدود التي أنشأتها.

ارتدِ الملابس المناسبة للجمهور المناسب.  من الذي تحتاجه بالضبط للتأثير أو التأثير؟ ما هي التوقعات؟

تمرين FIT ، نظيف ، لامع.  يجب أن تناسبك ملابسك بشكل لا تشوبه شائبة وأن يتم الاعتناء بها تمامًا ، ويجب أن يلمع حذائك مثل النجم الذي أنت عليه.

امتلك زي الثقة . أثناء قيامك بإنشاء مظهرك ، احرص على ارتداء زي واحد على الأقل يجعلك تشعر وكأنك بمليون دولار في كل مرة ترتديه.

تعرف على العلامات:  الإحجام ورد الفعل والتراجع. إذا كان شخص ما لا يريد التخلي ، ولديه ردود فعل مجنونة على الطلبات العادية ، ويهدد بقتل صفقة على حساب هراء ، فعليك أن تتحكم في الأمر وإلا ستفقد صفقتك.

استخدم العناصر الثلاثة:  الهدوء والسيطرة والقناعة. الاستجابات الهادئة قوية - لا تنزعج!

تعرف على قتلة الدقائق لديك:  كن على دراية بالمكان الذي يضيع فيه وقتك.

  • فخ الكمال. ضع علامة على نفسك: ثق أنك تعرف ما تفعله. اطلب المساعدة من شخص يتفوق في هذا المجال.
  • المنطقة الحمراء. لا يمكنك التحكم في كل شيء. استمر في التركيز على ما يمكنك التحكم فيه. المنظور — قم بتغييره. توقع المشاكل كجزء من مهنة ناجحة حتى لا تفزع في كل مرة يحدث فيها خطأ ما.
  • المهام الزائدة. إدارة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. أداء فرز المهام. مراجعة وقتك ماذا تفعل حقا طوال اليوم؟

لا تعكس مشاعر عميلك.

  • لا تكن دفاعيًا أبدًا. انظر دائمًا إلى جانبهم. انت فريق!
  • كن صبورا ولكن مثابرا . لا أحد يريد أن يسمع أن أفكارهم ليست رائعة. استمر في إظهار المسار الصحيح لهم ، وقدم أمثلة على ما يمكن أن يحدث إذا تم اتباع مسار عملهم.
  • ركز على الفوز . أظهر لهم الإيجابيات التي ستنجم عن اتباع نصيحتك.
  • تقييم المخاطر الخاصة بك . ما هو أسوأ سيناريو إذا قمت بمخاطرة كبيرة؟ كن صادقا مع نفسك! ما هي الخطة؟ هل يمكنك تنفيذ هذا بشكل معقول؟ هل هناك خيار آخر؟ إذا كان هناك ، خذها! لا تكن مجنونا من أجل الجنون. كن مجنون مع الغرض!

 

طاقة

هناك شيء غير عادي فيك والناس يعرفون ذلك. من الواضح أنك قوي ، لكن يتوازن ذلك من خلال الدفء والود ، وكل من حولك يريد أن يمتص بعضًا من نورك. أنت ساحر لكن يسهل الوصول إليه ، ذكي للغاية ولكن من السهل التحدث إليه. طاقتك مشرقة ومعدية لدرجة أن الناس يصطفون لمقابلتك. أنت صورة Big Money Energy.

MANTRA # 3 يجب أن تتحلى بالإيجابية لتحقيق النجاح. أنت تريد بشدة أن تتحقق أحلامك ولهذا لا يمكنك أن تدع السلبية تثقل كاهلك.

  • أنا متفائل
  • أنا متسع
  • أشع النجاح
  • لدي طاقة مالية كبيرة

BLUEPRINT: الطاقة الإيجابية

الخطوة الأولى: التحدي الإيجابي / السلبي

خذ بضع دقائق لتدوين التجارب الإيجابية والسلبية على مدار اليوم لتدريب عقلك على العمل في الجانب المشرق. تنبيه المفسد - يجب أن يكون الجانب الإيجابي أطول!

الخطوة الثانية: الهيكل ، التخطيط ، المدار

  • قم بإنشاء بنية فوقية لحماية نجاحك.
  • بناء خارطة الطريق الخاصة بك للفرص المستقبلية.
  • حافظ على الزخم للتغلب على منافسيك.

الخطوة الثالثة: جدولة وقت النمو

اخرج من فقاعتك لمقابلة أشخاص مختلفين وتعلم أشياء جديدة.

امازون طاقة اموال كبيرة طاقة مالية ضخمة مسموعة كتاب صوتي للطاقة بأموال كبيرة كتاب الطاقة المال الوفير مراجعة كتاب المال الكبير للطاقة طاقة كبيرة من المال إد ميليت بودكاست طاقة أموال كبيرة طاقة أموال كبيرة ريان خدمة المال الوفير للطاقة ملخص طاقة المال الوفير ريان سيرانت المال الوفير للطاقة ريان سيرانت كتاب صوتي للطاقة ريان سيرانت بودكاست طاقة المال الكبير رايان سيرانت مراجعة الطاقة المالية الكبيرة كتاب ريان سيرانت المال الوفير للطاقة

عن الكاتب

أستاذة جميلة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

maroc prof OSTAD MAROC