maroc prof OSTAD MAROC maroc prof OSTAD MAROC

 

ostad maroc youtube

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تاريخ الامتحان الاقليمي المستوى السادس من سلك التعليم الإبتدائي 2024 date examens 6primaire

تاريخ اجتياز الامتحان الاقليمي المستوى السادس من سلك التعليم الإبتدائي 2024:



سيتم في المغرب إجراء امتحانات السادس الابتدائي الإقليمي والمحلي الموحد لعام 2024 في هذا التاريخ:
سيجرى الامتحان الإقليمي الموحد ابتداء من فاتح يوليوز 2024، وسيتم الإعلان عن النتائج بعد انتهاء الامتحانات، وسيتم تحديد مواعيد إجراء الامتحانات الإقليمية والمحلية لكل مادة حسب الأسبقية الخاصة بها. كما سيتم الكشف عن سلم التنقيط والتصحيح لجميع المواد الدراسية والمدن التي تشمل الامتحانات الإقليمية والمحلية للمستوى السادس الابتدائي.

مقتطف من المقرر الوزاري المقرر لسنة الدراسية 2023-2024:






جدولة و تحديد مواعيد امتحانات السادس الابتدائي الإقليمية للعام 2024، سواء للمترشحين المدرسين أو الأحرار:

فيما يلي جدول يحتوي على المواعيد المحددة لإجراء اختبارات الامتحان الموحد الاقليمي للصف السادس الابتدائي لعام 2024، والتي تم تعديلها:






يرجى الانتباه إلى أن هذه المواعيد محددة ومعدلة، ويتم تنظيم الامتحانات لجميع المترشحين المدرسين والأحرار في نفس الأيام والأوقات المحددة أعلاه. يجب على المترشحين التحضير بشكل جيد للامتحانات والحضور في الوقت المحدد للامتحان.

نصائح للمقبلين على الامتحان الإقليمي للمستوى السادس ابتدائي:

إنه من المهم أن تعلموا أن هذا الامتحان هو فرصتكم الذهبية لإظهار مدى ما تفوقكم خلال العام الدراسي. ولكن لا داعي للقلق، فأنتم قادرون على التفوق وتحقيق النجاح بإرادة قوية وجهد جاد.

قبل البدء في الامتحان، نصيحتي لكم هي التركيز والاسترخاء. اقرؤوا الأسئلة بعناية وجيداً، ولا تتسرعوا في الإجابة عنها، بل ابدؤوا بتحديد ما تحتاجونه للإجابة وتأكدوا من فهم السؤال بشكل صحيح. أيضاً، لا تترددوا في الاستفسار من المشرفين إذا كان لديكم أي أسئلة أو استفسارات.

أخيراً، أريد أن أذكركم بأن النجاح يأتي بالعمل الجاد والإصرار، فلا تترددوا في الاستفادة من هذه الفرصة لتحقيق الأفضل وإظهار ما لديكم من مهارات وقدرات. أتمنى لكم جميعاً التوفيق والنجاح في امتحانكم.

عن الكاتب

maroc prof

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

maroc prof OSTAD MAROC