maroc prof OSTAD MAROC maroc prof OSTAD MAROC

 

ostad maroc youtube

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

“فضيحة” تهز مديرية التعليم مولاي يعقوب التعليم .. توقيف وفتح بحث قضائي في حق مدير تحرش بتلميذة

 توقيف وفتح بحث قضائي في حق مدير تحرش بتلميذة

“فضيحة” تهز مديرية التعليم مولاي يعقوب التعليم .. توقيف وفتح بحث قضائي في حق مدير تحرش بتلميذة

خرجت المديرية الإقليمية للتعليم بمولاي يعقوب عن صمتها، تعليقا على “فضيحة” انتشار شريط فيديو يوثق “تحرش” مدير ثانوية تأهيلية بتلميذة.

وانتشر تسجيل لإحدى التلميذات بثانوية التقدم التأهيلية، يوثق لتحرش مدير المؤسسة التعليمية بها، عبر لمسها وتقبيلها، ما اثار سخطا عارما لدى الرأي العام، حيث قام تلاميذ بالاحتجاج على “الاعتداء” على زميلتهم في الدراسة.

وقالت المديرية، في بيان توضيحي، إنه إثر تداول فيديو لعملية تحرش جنسي لمدير مؤسسة تعليمية بالسلك التأهيلي التابعة للمديرية الإقليمية بمولاي يعقوب بإحدى التلميذات بمكتبه، تم تكليف لجنة مديرية للبحث والتقصي في موضوع التحرش الذي قد تكون تعرضت له التلميذة.

“وكإجراء احتياطي واحترازي عملت المديرية الإقليمية بناء على تقرير اللجنة إلى توقيف مدير المؤسسة مؤقتا عن العمل في انتظار إحالته على المجلس التأديبي ضمانا للسير العادي للمؤسسة، وإعفائه من مهام الإدارة التربوية بشكل فوري”، يورد المصدر نفسه.

وفي السياق ذاته، علمت جريدة “الديار” أنه تم فتح بحث قضائي في النازلة، حيث لم تستبعد أن تنتصب المديرية كطرف مدني ضد المدير.

الشريط الذي توصلت به “كود”، وتصل مدته إلى دقيقة و47 ثانية، ظهر فيه المدير المذكور وهو يقبل التلميذة التي استعطفته لكي يتدخل لها مع حارس المؤسسة التعليمية حتى لا يسجلها في دفتر الغياب بعد غيابه عن حصلة دراسية.

مدير هاد الثانية بدا يشد لهاد التلميذة فمناطق حساس من جسدها، وقاليها “كنموت عليك”، وحسب مصادرنا فإن مصالح الدرك الملكي فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك لتحديد جميع الظروف والملابسات المحيطة بهاد الفضيحة.

مديرية مولاي يعقوب توضح..
مديرية مولاي يعقوب توضح..


عن الكاتب

maroc prof

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

maroc prof OSTAD MAROC