maroc prof OSTAD MAROC maroc prof OSTAD MAROC

 

ostad maroc youtube

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

التسجيل في الامتحان المهني mihani.men.gov.ma 2025/2024

التسجيل في الامتحان المهني mihani.men.gov.ma 2025/2024



التسجيل في الامتحان المهني mihani.men.gov.ma 2025/2024

mihani.men.gov.ma التسجيل في الامتحان المهني 2025/2024 mihani.men.gov.ma هو موقع التسجيل في امتحان الكفاءة المهنية للهيئات العاملة بقطاع التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة 

 

في إطار النهوض بالموارد البشرية التي تعد المحرك الأساسي لتنفيذ برنامج إصلاح منظومة التربية والتكوين، سيتم تنظيم امتحانات الكفاءة المهنية 2024، وذلك لفائدة هيئات وفئات الموظفين العاملين بقطاع التربية الوطنية.

1. شروط الترشيح في الامتحان المهني 2025/2024 mihani.men.gov.ma

يتم الترشح والمصادقة على طلب الترشيح الالكتروني، عبر التسجيل بالبوابة الالكترونية الخاصة بامتحانات الكفاءة المهنية mihani.men.gov.ma 

 

2. ملف الترشيح في الامتحان المهني Mihani

يتكون ملف الترشيح من:

  • وصل الترشيح الالكتروني المستخرج من البوابة الالكترونية الخاصة بامتحانات الكفاءة المهنية؛
  • بطاقة النقطة المهنية حسب النماذج المعدة لهذا الغرض، والتي يمكن سحبها من الموقع الالكتروني للوزارة www.men.gov.ma

 

3. إيداع وإرسال ملفات الترشيح في الامتحان المهني 2025/2024 mihani men gov ma

تودع ملفات الترشيح ف بمؤسسات تكوين الأطر ومؤسسات التربية والتعليم العمومي أو بالمديريات الإقليمية أو بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين أو بالمصالح المركزية التي يعمل بها المترشح(ة).

ملحوظة: في حالة وجود خطأ في المعلومات الخاصة بكم، المرجو ربط الاتصال بالمصالح المختصة.

 التسجيل في امتحان المهني عبر موقع Mihani.men.gov.ma للعام 2024/2025


إذا كنت تسعى لتطوير مهاراتك المهنية وزيادة فرصك في الحصول على فرص عمل أفضل، فإن اجتياز امتحان المهني هو خطوة هامة في طريقك. ومن أجل التسجيل في هذا الامتحان، يمكنك الاستفادة من الموقع الإلكتروني Mihani.men.gov.ma الذي يوفر لك وسيلة سهلة ومريحة للتسجيل والمشاركة في الامتحان المهني للعام 2024/2025.


للبدء في عملية التسجيل، يجب عليك زيارة موقع Mihani.men.gov.ma والوصول إلى صفحة التسجيل. عند الوصول إلى الصفحة، ستحتاج إلى إدخال المعلومات المطلوبة، مثل الاسم والعنوان والمؤهلات التعليمية والخبرات العملية. كما قد يتطلب التسجيل تحميل بعض المستندات الداعمة، مثل نسخة من السيرة الذاتية والشهادات الأكاديمية.


بعد إكمال عملية التسجيل، ستتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني يحتوي على معلومات وتفاصيل هامة تتعلق بالامتحان المهني، مثل تاريخ وموعد الامتحان ومكان إجرائه. يجب أن تتأكد من الاحتفاظ بهذا التأكيد بشكل جيد ومراجعته قبل موعد الامتحان.


يعد موقع Mihani.men.gov.ma مصدرًا قيمًا للمعلومات حول الامتحان المهني، حيث يوفر لك تفاصيل حول المواضيع المغطاة والمعايير التقييمية والمستندات المطلوبة. يمكنك الاطلاع على المعلومات بشكل دقيق ومفصل لتحضير نفسك بشكل جيد للامتحان.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام موقع Mihani.men.gov.ma لمتابعة أي تحديثات أو إعلانات هامة تتعلق بالامتحان المهني. يجب أن تكون على اطلاع دائم على أي تغييرات في المواعيد أو الإجراءات لضمان عدم تفويت أي معلومات هامة.


في الختام، يعد التسجيل في امتحان المهني عبر موقع Mihani.men.gov.ma خطوة أساسية لكل من يسعى لتطوير مهاراته المهنية وتحسين فرصه الوظيفية. يضمن لك هذا الموقع سهولة ويسر في التسجيل والحصول على معلومات هامة. احرص على الاطلاععلى الموقع بانتظام والاستعداد بشكل جيد للامتحان المهني للعام 2024/2025.

  خدمة تبليغ لمعرفة الوضعية الإدارية 2024

 موقع الحركة الانتقالية 2024

مذكرة رقم 22-113 بتاريخ 29 نونبر 2022 في شأن تنظيم امتحانات الكفاءة المهنية دورة دجنبر 2022.


Tag : 

عن الكاتب

maroc prof

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

maroc prof OSTAD MAROC