maroc prof OSTAD MAROC maroc prof OSTAD MAROC

 

ostad maroc youtube

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

10 كتب تمنحك ذكاء ودهاء الثعالب

 10 كتب تمنحك ذكاء ودهاء الثعالب

10 كتب تمنحك ذكاء ودهاء الثعالب


جدول المحتويات

  1. كتاب الاتقان.
  2. كتاب فن الاغواء.
  3. كتاب 33 استراتيجية للحرب.
  4. كتاب الامير لميكافيلي.
  5. مزرعة الحيوان جورج اوريل.
  6. رواية 1984 ل جورج اوريل.
  7. كفاحي لادلف هتلر.
  8. سيكولوجية الجماهير غوستاف لوبون.
  9. قوة الذكاء الاجتماعي توني بوزان.
  10. الرجال من المريخ والنساء من الزهرة جون غراي.

كتاب الاتقان.

كتاب الإتقان روبرت غرين PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .  في هذا الكتاب قضى روبرت غرين عمره في دراسة قوانين السلطة والتأثير، وفيه يأخذنا عبر الممر السري للعظمة الذي سار فيه أقوى الرجال في التاريخ؛ فهذا الكتاب يستخلص حكمة العصور ليضيء لنا لأول مرة طريقا واضحا وإن كان صعبا. -في داخل كل منا قدرة ليكون أستاذا. -تعلم أسرار المجال الذي اخترته. -اشترك في تدريب دقيق -امتص المعرفة الخفية التي يمتلكها من لديهم خبرات لعشرات السنين. -انطلق بجانب المتنافسين وتفوق عليهم بالتألق، وفجر الأنماط الجامدة من داخلها. ادرس سلوكات آينشتاين والعمالقة التسعة المعاصرين الذين أجرينا معهم مقابلات لغايات هذا الكتاب، ثم أطلق العنان للشغف الكامن في داخلك، وكن أستاذا. 

حين تكون أمام النواقص والعجز بدلا من القوة والميول فإن ذلك هو أفضل إستراتيجية تتبعها في المواجهة : تجاهل نقاط ضعفك، وقاوم الإغراء الذي يحثك على أن تكون مثل الآخرين، وبدلا من ذلك – مثلما فعلت تمبل غراندن – وجه نفسك نحو الأشياء الصغيرة التي تجيدها؛ لا تحلم، ولا تضع لنفسك خططا كبيرة للمستقبل، وركز على أن تصبح بارعا في هذه المهارات البسيطة والفورية؛ فهذا يجلب الثقة، ويصبح قاعدة يمكنك الإنطلاق منها والتوسع .

 كيف تجذب النساء ملخص كتاب فن الإغواء روبرت غرين The Art of Seduction‎

الإغواء هي لعبة علم نفس ، وليس جمال ، وفي متناول أي شخص أن يصبح سيدًا في اللعبة. كل ما هو مطلوب هو أن تنظر إلى العالم بشكل مختلف ، من خلال عيون المغوي ".


"ما يغري الشخص هو الجهد الذي نبذله نيابة عنه ، لإظهار مدى اهتمامنا ومقدار قيمته."

"المغويون يسعدون في الأداء ولا تثقل هويتهم ، أو يحتاج البعض إلى أن يكونوا على طبيعتهم ، أو أن يكونوا طبيعيين."

"لكل إغواء عنصرين يجب عليك تحليلهما وفهمهما: أولاً ، نفسك وما هو مغر فيك ؛ وثانيًا ، هدفك والإجراءات التي ستخترق دفاعاتهم وتخلق الاستسلام ".

الشخصية المغرية

يبدأ الإغواء الناجح بهويتك ونوع الطاقة المغرية التي تعبر عنها. يتطلب الأمر إنشاء نفسك ، أو تحسين نفسك ، في إحدى فئات المغوي.

صفارات الانذار لديها وفرة من الطاقة الجنسية وتعرف كيفية استخدامها.
يستدرجون أهدافهم ، مثل صفارات أوديسيوس ، من خلال صورتهم ومضايقاتهم. صياغة الوضع الجذاب المثالي لهدفهم.

يعشق الخليعون بنهم الجنس الآخر ، ورغبتهم معدية.
على عكس الرجل العادي الحذر ، فإن الخليع غير مقيد بسرور ، عبدًا لحبه للمرأة. هناك إغراء إضافي لسمعته: لقد استسلمت العديد من النساء له ، ولا بد من وجود سبب.
تذكر: الشكل هو المهم وليس المحتوى. كلما قل تركيز أهدافك على ما تقوله ، وكلما زاد تركيزك على ما تشعر به ، كان تأثيرك أكثر إغراءً. امنح كلماتك نكهة أدبية وروحانية سامية كلما كان ذلك أفضل لإثارة الرغبة في ضحاياك غير المتعمدين.
للعب الخليع ، فإن الشرط الأكثر وضوحًا هو القدرة على ترك نفسك ، وجذب امرأة إلى نوع من اللحظة الحسية البحتة التي يفقد فيها الماضي والمستقبل المعنى. يجب أن تكون قادرًا على التخلي عن نفسك في الوقت الحالي.


إذا لم تواجهك عقبات ، فيجب عليك إنشاؤها. الإغواء يتطلب عقبة.

يتمتع العشاق المثاليون بحساسية جمالية تنطبق على الرومانسية.

ربما كان كازانوفا أنجح مُغوي في التاريخ. قلة من النساء يمكن أن تقاومه. كانت طريقته بسيطة: عند مقابلة امرأة ، كان يدرسها ، ويتماشى مع مزاجها ، ويكتشف ما هو مفقود في حياتها ، ويقدمها. جعل من نفسه العاشق المثالي.
لكن مناشدة ذواتهم الأفضل ، إلى مستوى أعلى من الجمال ، وبالكاد سيلاحظون أنهم قد تم إغواؤهم. اجعلهم يشعرون بأنهم مُرتفعون ونبيل وروحاني ، وستكون قوتك عليهم بلا حدود.
رفع تاليران ببساطة مرآة أمام نابليون ودعه يلمح هذا الاحتمال. دائمًا ما يكون الناس عرضة لتلميحات مثل هذه ، والتي تؤثر على غرورهم في نقطة ضعف الجميع تقريبًا. تلمح إلى شيء يطمحون إليه ، ويكشف عن إيمانك ببعض الإمكانات غير المستغلة التي تراها فيهم ، وسوف تجعلهم قريبًا يأكلون من يدك.

يحب الغنائم اللعب بصورتهم ، مما يخلق جاذبية مدهشة وخنثوية.
يشعر معظمنا بأنه محاصر في الأدوار المحدودة التي يتوقع منا العالم أن نلعبها. نحن ننجذب على الفور لأولئك الذين هم أكثر مرونة وغموضًا منا - أولئك الذين يصنعون شخصيتهم الخاصة. الغنادير يثيروننا لأنه لا يمكن تصنيفهم ، ويلمحون إلى الحرية التي نريدها لأنفسنا.

الغناء يغويون اجتماعيًا وكذلك جنسيًا ؛ تتشكل المجموعات من حولهم ، ويتم تقليد أسلوبهم بشكل كبير ، وسوف يقع في حبهم محكمة أو حشد كامل. عند تكييف شخصية Dandy لأغراضك الخاصة ، تذكر أن Dandy هي بطبيعتها زهرة نادرة وجميلة. كن مختلفًا بطرق مدهشة وجمالية ، ولا تكون مبتذلة ؛ استهزئ بالاتجاهات والأساليب الحالية ، واذهب في اتجاه جديد ، ولا تهتم بما يفعله أي شخص آخر. معظم الناس غير آمنين. سوف يتساءلون عما تنوي فعله ، وببطء سوف يعجبون بك ويقلدونك ، لأنك تعبر عن نفسك بثقة تامة.

المواد الطبيعية عفوية ومنفتحة.
المغناج مكتفون ذاتيًا ، مع برودة رائعة في جوهرهم.
يبدو أن المغناجين يتمتعون بالاكتفاء الذاتي تمامًا: فهم لا يحتاجون إليك ، كما يقولون ، وتثبت نرجسيتهم أنها جذابة بشكل شيطاني.
الناس منحرفون بطبيعتهم. الفتح السهل له قيمة أقل من الفتح الصعب ؛ نحن متحمسون حقًا فقط لما حرمنا منه ، بما لا يمكننا امتلاكه بالكامل. أعظم قوتك في الإغواء هي قدرتك على الابتعاد ، وجعل الآخرين يلاحقونك ، مما يؤخر رضاهم.
لفهم القوة الغريبة للمغناج ، يجب عليك أولاً أن تفهم خاصية مهمة للحب والرغبة: فكلما كان من الواضح أنك تلاحق شخصًا ما ، زادت احتمالية مطاردته بعيدًا.
احترام الذات أمر بالغ الأهمية في الإغواء. (يقرأ الشخص الآخر موقفك تجاه نفسك بطرق خفية وغير واعية.) تدني احترام الذات ينفر ، وتجذب الثقة والاكتفاء الذاتي. كلما بدت أنك بحاجة إلى أشخاص أقل ، زادت احتمالية جذب الآخرين إليك.
الساحرون يريدون ويعرفون كيف يرضون - فهم مخلوقات اجتماعية.
الساحرون لا يجادلون أو يتشاجرون أو يشكون أو يضايقون - ما الذي يمكن أن يكون أكثر إغواءً؟

أولاً ، لا يتحدثون كثيرًا عن أنفسهم ، مما يزيد من غموضهم ويخفي حدودهم. ثانيًا ، يبدو أنهم مهتمون بنا ، واهتماماتهم مركزة بشكل مبهج لدرجة أننا نسترخي وننفتح عليهم. أخيرًا ، يسعد الساحرون التواجد حولك. ليس لديهم أي من الصفات القبيحة لمعظم الناس - المزعجة والشكوى وتأكيد الذات.

يتمتع الكاريزماتيون بثقة غير عادية في أنفسهم.
تعلم كيفية إنشاء الوهم الكاريزمي عن طريق إشعاع الشدة مع البقاء بعيدًا.

خلق جو الكاريزما:

إذا اعتقد الناس أن لديك خطة ، وأنك تعرف إلى أين أنت ذاهب ، فسوف يتبعونك غريزيًا.لا يهم الاتجاه: اختر سببًا ، ومثلًا ، ورؤية ، وأظهر أنك لن تتأرجح عن هدفك.
يكمن الغموض في قلب الكاريزما ، لكنه نوع خاص من الغموض - لغز يتم التعبير عنه بالتناقض ، من خلال وجود سمات متضاربة.
يجب أن يتنازل معظمنا باستمرار من أجل البقاء ؛ القديسون لا يفعلون ذلك. يجب أن يعيشوا مثلهم العليا دون الاهتمام بالعواقب. التأثير القديسي يمنح الكاريزما.

الكاريزماتي يعتمد على قوة الكلمات.

الكاريزماتي أكبر من الحياة ، وله حضور إضافي.
يتعرض معظم الناس للقمع ، وليس لديهم سوى القليل من الوصول إلى اللاوعي - وهي مشكلة تخلق فرصًا للكاريزماتيك ، الذين يمكن أن يصبحوا نوعًا من الشاشات التي يعرض عليها الآخرون تخيلاتهم السرية وشوقهم.
عليك أن تؤمن بشيء ما ، وأن تؤمن به بقوة كافية لتحريك كل إيماءاتك وتجعل عينيك تضيء.
يُظهر الكاريزماتيون الحاجة إلى الحب والعاطفة.
الكاريزماتيين غير تقليديين.
إذا كانت أي سمة جسدية حاسمة في الإغواء ، فهي العين. إنها تكشف الإثارة والتوتر والانفصال دون أن ينبس ببنت شفة.
لا يريد الناس أن يسمعوا أن قوتك تأتي من سنوات من الجهد أو الانضباط. إنهم يفضلون التفكير في أنه يأتي من شخصيتك ، وشخصيتك ، وشيء ولدت به.
النجوم أثيرية وتغلف نفسها بالغموض.
الناس عرضة للأساطير بشكل ميؤوس منه ، لذا اجعل نفسك بطلاً في دراما عظيمة. واحتفظ بمسافة بينكما - دع الناس يتعرفون عليك دون أن يتمكنوا من لمسك. يمكنهم فقط المشاهدة والحلم.
أولاً ، يجب أن يكون لديك مثل هذا الوجود الكبير بحيث يمكنك ملء ذهن الهدف بالطريقة التي تملأ بها الصورة عن قرب الشاشة.
ثانيًا ، ازرع وجهًا فارغًا غامضًا ، المركز الذي يشع النجوم.
المضاد: الذين يصدون
تأتي مضادات الإغواء بأشكال وأنواع عديدة ، لكن جميعها تقريبًا تشترك في سمة واحدة ، مصدر نفرها: انعدام الأمن.
من الأهمية بمكان التعرف على الصفات المناهضة للإغواء ليس فقط في الآخرين ولكن أيضًا في أنفسنا. لدينا جميعًا تقريبًا واحدة أو اثنتان من الصفات المضادة للإغواء الكامنة في شخصيتنا ، وإلى الحد الذي يمكننا من استئصالها بوعي ، نصبح أكثر إغواءً.
الغاشم: من لا صبر ، من يريد أن يتخطى الإغواء ، الذي يسيء إلى الأنانية.
الخانق: أولئك الذين يتشبثون بك بلا انقطاع ، يحبونك قبل أن تعرف من هم ، أو الذين يجعلون أنفسهم ممسحة لك في هوسهم.
الأخلاقي: من يريدك أن تلتزم بمستواها.
The Tightwad: الرخص يعرض المزيد من انعدام الأمن أكثر من المال.
The Bumbler: المتحدث المحرج الذي يجعل الآخرين يشعرون بالحرج أيضًا.
حقيبة الرياح: من لن يصمت.
المفاعل: من يخاف أن تتلف غروره.
The Vulgarian: من يتجاهل قواعد اللعبة ، ويقدم صورة مبهرجة ، ولا يلعب اللعبة ومع ذلك يتوقع الفوز.
بالأحرى ، لأن التواصل الخالي من الكلمات (من خلال الملابس والإيماءات والأفعال) هو أكثر أشكال اللغة إمتاعًا وإثارة وإغراءً.

عن الكاتب

أستاذة جميلة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

maroc prof OSTAD MAROC