maroc prof OSTAD MAROC maroc prof OSTAD MAROC

 

ostad maroc youtube

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كيف يفكر الأغنياء | ستيف سيبولد | ملخص كتاب

 كيف يفكر الأغنياء | ستيف سيبولد | ملخص كتاب

كيف يفكر الأثرياء بواسطة ستيف سيبولد

كيف يفكر الأغنياء | ستيف سيبولد | ملخص كتاب


 

سيعلمك هذا الكتاب كيف يفكر الأثرياء. يقارن أفكار وعادات وفلسفات الطبقة الوسطى بالطبقة العالمية عندما يتعلق الأمر بالثروة. الاختلافات متطرفة بقدر ما هي عديدة. الإستراتيجية بسيطة: تعلم كيف يفكر الأثرياء ، وقلدهم ، واتخذ إجراءات ، وأصبح ثريًا.

هذا الكتاب يضرب بقوة ولا يهدأ أبدًا. إنها مبنية على ربع قرن من المقابلات مع أصحاب الملايين. إنه مكتوب بلغة غير مصفاة وغير صحيحة سياسياً مما يجعل النقطة واضحة وضوح الشمس ويسهل متابعتها. لم يكن لمئات المليونيرات الذين تمت مقابلتهم من أجل هذا الكتاب أي شيء يكسبونه من خلال مشاركة أسرارهم ، ولا أي اهتمام بتغطية نصائحهم بالسكر. هؤلاء الأشخاص منحوا ستيف وصولاً غير مسبوق إلى أسلوب حياتهم وملاعبهم ؛ من بالم بيتش إلى آسبن. كان ستيف يبحث عن الحقيقة الخام غير الخاضعة للرقابة حول طريقة تفكير الأثرياء ، واتفقوا على مشاركتها معه على وعد بعدم نشر أسمائهم أبدًا وعدم نشر ملاحظاتهم على الملأ أبدًا. خلط ستيف حكمتهم بكلماته ، وكانت النتيجة كتابًا نزيهًا للغاية لدرجة أنه سيصدم البعض ويلهم الآخرين.

إذا حلمت يومًا بأن تعيش حياة يراها معظم الناس فقط في الأفلام ، فقم بدراسة هذا الكتاب كعالم. التحرر من المخاوف المالية ونمط حياة المليونير أقرب مما تعتقد.

              كيف يفكر الأغنياء في الملخص

بدافع الخوف من الخسارة وعدم اليقين بشأن المستقبل ، تركز الجماهير على كيفية حماية أموالهم وتخزينها.

بينما يدرك المفكرون ذوو المستوى العالمي أهمية الادخار والاستثمار ، فإنهم يوجهون طاقتهم العقلية نحو تكديس الثروة من خلال خدمة الناس وحل المشكلات.

تركز الطبقة الوسطى على الادخار ... المستوى العالمي يركز على الكسب

الأثرياء العصاميون لا يخشون المجازفة المحسوبة ، لأنهم يعلمون أنهم إذا خسروا يمكنهم استعادتها بالكامل. بينما تبحث الطبقة الوسطى دائمًا عن الاستثمار من المنزل الذي سيجعلهم أثرياء ، فإن الطبقة العالمية تستثمر بحكمة ، مع العلم أن الجزء الأكبر من ثروتها سيأتي من الخدمة التي يقدمونها.

 

سيعطيك وضعك المالي الحالي فكرة عن تفكيرك السابق. إذا كنت غنيًا ، فاستمر في التفكير بالطريقة التي تفكر بها. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فربما حان وقت التغيير.

 

"المال هو القوة ، ويجب أن تكون طموحًا بشكل معقول للحصول عليه." - راسل كونويل

تفكر الطبقة الوسطى في المال من منظور خطي ... المستوى العالمي يفكر في المال بعبارات غير خطية

الأثرياء يعرفون المال الوفير يتطلب التفكير فيه بمصطلحات غير خطية. العظماء هم أساتذة في جني الأموال من خلال الأفكار التي تحل المشاكل. إنهم يدركون أنه لا يوجد حد للأفكار ، فلا يوجد حد لمقدار الأموال التي يمكنهم كسبها.

 

تهدر الجماهير نسبة كبيرة من طاقتها العقلية في القلق بشأن المال ، بينما يوجه الأبطال تركيزهم بلا خوف ليصبحوا أكثر ثراءً كل يوم.

 

"جوهر أمريكا بالكامل هو الأمل في جني الأموال أولاً - ثم جني الأموال - ثم جني الكثير من الأموال بالكثير من الأموال." - بول إردمان

 

ابحث دائمًا عن الحل الخطي الواضح والبسيط أولاً. إذا لم يفلح ذلك ، فابدأ في العصف الذهني للحلول غير الواضحة والمعقدة وغير الخطية.

قم بتنزيل ملخص PDF المجاني هذا هنا

انضم إلى "أفضل نادي للحجز" الآن هنا

قم بتنزيل ملخص PDF المجاني هذا هنا

توقف عن محاولة تحقيق أهدافك بنفسك وكن مدربًا اليوم هنا

تحقق من الكتاب التالي | الملخصات  | دورة  | يوتيوب | سبوتيفي  | انستغرام  | فيسبوك  | النشرة الإخبارية  | موقع إلكتروني

الطبقة الوسطى تؤمن بالعمل الجاد يخلق الثروة ... المستوى العالمي يؤمن بأن الرافعة المالية تخلق الثروة 

إذا كان العمل الجاد هو سر النجاح المالي ، فسيكون كل عامل بناء ونادلة من الأثرياء. يركز الأثرياء جهودهم استراتيجيًا على المجالات الأكثر ربحية في أعمالهم مع الاستفادة من جهات اتصالهم ومصداقيتهم ومواردهم لتحقيق أقصى قدر من النتائج لكل إجراء يتخذه.

 

الشخص العادي يلعب ماكينات القمار التي يضرب بها المثل في الحياة ، بينما يمتلك الأثرياء ماكينات القمار.

 

"الأشخاص ذوو النفوذ يسيطرون على الأشخاص الأقل نفوذًا. بعبارة أخرى ، تمامًا كما اكتسب البشر مزايا على الحيوانات من خلال إنشاء أدوات ذات رافعة مالية ، وبالمثل ، فإن البشر الذين يستخدمون أدوات النفوذ هذه يتمتعون بسلطة أكبر على البشر الذين لا يفعلون ذلك. وبعبارة أكثر بساطة ، فإن "النفوذ هو القوة" ". - روبرت كيوساكي

 

اتخذ قرارًا بالتخلي عن أي معتقدات مقيدة لديك حول العمل الجاد ، وابدأ في التفكير في كيفية استخدام الرافعة المالية لتصبح أكثر نجاحًا.

الطبقة الوسطى تؤمن بأن المال هو أصل كل الشرور ... الطبقة العالمية تؤمن بأن الفقر هو أصل كل الشرور 

لقد تم غسل دماغ الشخص العادي ليعتقد أن الأغنياء محظوظون أو غير أمناء.

 

يبني المفكرون من الطراز العالمي بوعي معتقدات حول المال الذي يخدم مصالحهم الفضلى ويساعدهم على تطوير مبالغ كبيرة. ليس الذكاء أو التعليم هو ما يمنع الشخص العادي من أن يصبح ثريًا ، بل إن معتقدات الطبقة الوسطى حول المال هي التي تجعلهم يكافحون من أجل البقاء في عالم الوفرة.

 

إذا كنت تريد ثروة عالمية ، انسخ معتقدات الأثرياء ، واعلم أنك ستبدأ في النهاية في التصرف بناءً على تلك المعتقدات. بينما تبحث الجماهير عن إجابة من الخارج ، يعرف العظماء أن بناء الثروة يبدأ من الداخل.

 

"اهرب لحياتك من أي رجل يخبرك أن المال شرير. هذه الجملة هي جرس الجذام الذي يقترب من السارق ". - عين راند

 

قرر أن تفخر بطموحك ، وتجاهل الأشخاص الذين يقولون لك إن رغبتك في أن تكون غنيًا أمر خاطئ.

تؤمن الطبقة الوسطى بأن الثراء هو امتياز ... المستوى العالمي يؤمن بأن الثراء هو حق 

يعتقد الشخص العادي أن الثراء هو امتياز يمنح فقط للأشخاص المحظوظين. يعرف المفكرون من الطراز العالمي في بلد رأسمالي أن لهم الحق في أن يكونوا أغنياء إذا كانوا على استعداد لخلق قيمة هائلة للآخرين.

 

يعتقد الأثرياء أنه إذا جعلوا الحياة أفضل أو أسهل للآخرين ، فمن حقهم أن يكونوا أغنياء. إنهم يفكرون دائمًا في طرق جديدة لبناء مصيدة فئران أفضل ، وغالبًا ما يتم ازدرائهم من قبل الجماهير لكونهم ماديين ، وامتصاص الذات ، والجشع.

 

يعتقد الأثرياء أن لديهم الحق في أن يكونوا أغنياء مثل القيمة التي يخلقونها. لذا فبدلاً من مشاهدة مباريات كرة القدم ، وحفظ متوسط ​​الضربات ، ولعب ألعاب الفيديو ، فإنهم يركزون بالليزر على الأفكار الجديدة التي لديها القدرة على بناء ثروتهم.

الطبقة الوسطى تعتقد أن المال أمر معقد ... المستوى العالمي يعتقد أن المال بسيط 

تعتقد الجماهير أن كسب المال أمر غامض. يعرف المفكرون من الطراز العالمي أن الأموال تتدفق من الأفكار. إنهم يعرفون أنه كلما زادت القيمة التي يخلقونها في السوق ، كلما أصبحوا أكثر ثراءً.

 

يرى الأثرياء كسب المال من خلال عيون الاحتمالات اللامحدودة ولا يخشون المجازفة بمطالبتهم. بغض النظر عن عدد مرات فشلهم ، فهم يستمرون حتى ينجحوا.

 

لا يوجد لغز في أن تصبح ثريًا ، لكن هذا الاعتقاد المقيد يمنع معظم الناس من المحاولة أبدًا. هل أوقفك من قبل؟ هل يمنعك الآن؟

 

"الأشخاص الناجحون يكسبون المال. ليس الأمر أن الأشخاص الذين يكسبون المال يصبحون ناجحين ، ولكن الأشخاص الناجحين يجتذبون الأموال. إنهم يحققون النجاح لما يفعلونه ". - واين داير

الطبقة الوسطى تؤمن بأن الأغنياء محتالون ... المستوى العالمي يؤمن بأن الأغنياء طموحون 

تمت برمجة الشخص العادي في مرحلة الطفولة من قبل أولياء الأمور والمعلمين والمدربين ورجال الدين وغيرهم من ذوي النفوذ للاعتقاد بأن الأغنياء يكتسبون الثروة من خلال الخداع والخداع.

 

يعرف المفكرون ذوو المستوى العالمي أن غالبية الثروات بُنيت من خلال الطموح والقيادة والرؤية.

 

يتحمل المستوى العالمي المسؤولية الكاملة عن نتائجهم ويوجه طاقتهم العقلية نحو الثراء.

 

"أنا قوي وطموح وأعرف بالضبط ما أريد. إذا كان هذا يجعلني عاهرة ، حسنًا ". - مادونا

تؤمن الطبقة الوسطى بأن بناء الثروة هو جهد فردي ... يؤمن المستوى العالمي بأن بناء الثروة هو جهد جماعي 

الشخص العادي يدخل في الساعة التاسعة ويخرج في الخامسة. يتم الدفع لهم مقابل نتائج جهودهم الفردية. هذا يحد من قيمتها بالنسبة للمؤسسة.

 

يعرف المستوى العالمي أن بناء الثروة يتطلب فريقًا ، ويركزون كثيرًا من جهودهم على إيجاد الأشخاص المناسبين للاستفادة من أفعالهم وأفكارهم. تُبنى أعظم الثروات من خلال المساهمات العقلية والبدنية الجماعية لفريق من الطراز العالمي.

 

يعتبر الأغنياء أنفسهم قادة فريق ، سواء كانت فرقهم تتكون من موظفين أو شركاء أو متعاقدين خارجيين. إنهم يجمعون فريقهم وينظمون بعناية كل خطوة يقوم بها الفريق وفقًا لإستراتيجية جيدة التخطيط.

 

الجماهير أكثر تركيزًا على الأنا من النتائج. العظماء يريدون الفوز ، وهم أكثر استعدادًا لإطعام غرور زملائهم في الفريق مقابل الأرباح.

 

"العمل الجماعي مهم جدًا لدرجة أنه يكاد يكون من المستحيل بالنسبة لك الوصول إلى أعلى مستويات قدراتك أو جني الأموال التي تريدها دون أن تصبح جيدًا في ذلك." - بريان تريسي

انضم إلى "أفضل نادي للحجز" الآن هنا

قم بتنزيل ملخص PDF المجاني هذا هنا

توقف عن محاولة تحقيق أهدافك بنفسك وكن مدربًا اليوم هنا

تحقق من الكتاب التالي | الملخصات  | دورة  | يوتيوب | سبوتيفي  | انستغرام  | فيسبوك  | النشرة الإخبارية  | موقع إلكتروني

 

"المال هو ضمان أننا قد نحصل على ما نريد في المستقبل. على الرغم من أننا لا نحتاج إلى أي شيء في الوقت الحالي ، إلا أنه يضمن إمكانية إشباع رغبة جديدة عند ظهورها ". - أرسطو

تعتقد الطبقة الوسطى أن الطريق إلى الثراء ممهد بالتعليم الرسمي ... تعتقد الدرجة العالمية أن الطريق إلى الثراء ممهد بمعرفة محددة

بينما يحترم الأغنياء قوة التعليم الرسمي ، فهم لا يربطون ذلك عادةً ببناء إمبراطورية مالية. يتمتع العديد من فناني الأداء من الطراز العالمي بقليل من التعليم الرسمي ، وقد جمعوا ثرواتهم من خلال اكتساب المعرفة المحددة وبيعها لاحقًا.

 

يعلم التعليم الرسمي الناس كيفية التفكير والأداء في عالم التجارة الخطي ، ولكن نادرًا ما يصبح الأثرياء وقت تداول ثري مقابل المال. يعمل العظماء من عقلية غير خطية تبقيهم دائمًا في وعي الفكر الإبداعي.

 

"التعليم الرسمي سوف يجعلك تعيش. التعليم الذاتي سيجعلك ثروة ". - جيم رون

 

قرر اليوم أن تصبح طالبًا مدى الحياة وتحكم في التعليم الذاتي الخاص بك. اقرأ ، واستمع إلى الأقراص المضغوطة / ملفات MP3 ، واحضر الندوات حول الموضوعات التي يمكن أن تساعدك في بناء ثروتك.

تؤمن الطبقة الوسطى بأن المال يتم كسبه من خلال العمل ... يؤمن الطراز العالمي بأنه يتم كسب المال من خلال الفكر

يعتقد الشخص العادي أنه كلما عمل بجد أكثر زادت الأموال التي سيكسبها. إن تفكيرهم الخطي يساوي العمل والجهد بالنجاح المالي. هذا هو السبب في أن معظم الناس ليسوا أغنياء.

 

يعرف الأغنياء أن التفكير الإبداعي هو المهارة الأعلى أجراً في العالم. التفكير المستقل والإبداعي هو أثمن ما يمكن لأي شخص الحصول عليه.

 

إن المصدر الحقيقي للثروة في هذا العصر الجديد ليس الأشياء المادية. إنه العقل والروح البشرية والخيال البشري وإيماننا بالمستقبل ". - ستيف فوربس

 

التزم باستثمار ساعة واحدة على الأقل يوميًا في دراسة الموضوعات التي ستساعدك على الاقتراب من رؤيتك النهائية.

مخاوف الطبقة الوسطى من نفاد الأموال ... المستوى العالمي يفكر في كيفية كسب المزيد من المال

يقضي الفقراء وقتًا في التفكير في المال أكثر مما يقضيه الأثرياء. المشكلة هي أن الفقراء يقضون هذا الوقت في القلق بشأن ما سيفعلونه إذا فقدوا وظائفهم أو مرضوا أو تجاوزوا ميزانيتهم ​​بسبب سوء التخطيط أو سوء الحظ.

 

يجد المؤدون العالميون المشكلات التي يمكن حلها مربحًا ، ويقضون معظم وقتهم في التركيز على حلها.

 

ما مقدار الوقت الذي تقضيه في القلق بشأن المال مقارنة بالوقت الذي تقضيه في حل المشكلات الإبداعي؟

 

حدد أكبر مشكلة في عملك أو صناعتك ، والتي إذا تم حلها ، ستكسب ثروة. ثم اذهب لحلها.

انضم إلى "أفضل نادي للحجز" الآن هنا

قم بتنزيل ملخص PDF المجاني هذا هنا

توقف عن محاولة تحقيق أهدافك بنفسك وكن مدربًا اليوم هنا

تحقق من الكتاب التالي | الملخصات  | دورة  | يوتيوب | سبوتيفي  | انستغرام  | فيسبوك  | النشرة الإخبارية  | موقع إلكتروني

أفضل طريقة للحصول على كتب غنية كيف يعتقد الأثرياء الكتاب المسموع كيف يعتقد الأثرياء الكتاب كيفية الحصول على كتاب صوتي ثري كيفية الحصول على مراجعة كتاب ثري كيفية الحصول على ملخص كتاب غني كيفية الحصول على كتب ثرية pdf كيف تصبح ثريًا من خلال قراءة الكتب ستيف سيبولد كتاب صوتي ستيف سيبولد كيف يعمل المال ستيف سيبولد كيف يفكر الأغنياء ستيف سيبولد يوتيوب أفضل 10 كتب ثروة ثروة الكتب الصوتية كتب الثروة للقراءة كتب بناء الثروة كتاب صوتي لخلق الثروة

عن الكاتب

أستاذة جميلة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

maroc prof OSTAD MAROC