maroc prof OSTAD MAROC maroc prof OSTAD MAROC

 

ostad maroc youtube

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

Threads app mod Threads يجتذب 10 ملايين في الساعات الأولى ومارك يتحدى إيلون ماسك ويطلق منافس تويتر

 

Threads app apk
Threads app mod

تم إطلاق تطبيق "قاتل تويتر" Threads من قبل السيد مارك زوكربيرج، مؤسس شركة فيسبوك، وشهد تسجيل أكثر من 10 ملايين مستخدم في الساعات الأولى من إطلاقه. يهدف هذا التطبيق إلى جذب مليار مستخدم، وفي المقابل، ادعى إيلون ماسك أن التطبيق ينشر "سعادة زائفة" مشابهة لتطبيق إنستجرام.


تم نشر تطبيق Threads الذي تم تطويره بواسطة شركة ميتا في المملكة المتحدة في منتصف الليل، ويهدف إلى جذب مستخدمي تويتر عن طريق مشاركة منشورات وحسابات أطول مرتبطة بتطبيق إنستجرام. وقد أصبحت كلمة "Threads" الأكثر انتشارًا على تويتر اليوم.


في منشوره على التطبيق، قال مارك زوكربيرج: "10 ملايين اشتراك في سبع ساعات". وادعى أن تطبيق Threads سيتفوق على عدد مستخدمي تويتر البالغ 450 مليون مستخدم، ومن المتوقع أن يصل إلى مليار مستخدم، وذلك بعد أن سجل 5 ملايين مستخدم في الأربع ساعات الأولى من إطلاقه وفقًا لما نشره موقع الديلي ميل.


وأفاد مصدر مقرب من الشركة أن التطبيق الجديد Threads، الذي يهدف لمنافسة تويتر، لن يكون متاحًا في الاتحاد الأوروبي عند الإطلاق في يوم الخميس، وذلك بسبب المخاوف التنظيمية. ويُعتبر هذا التطبيق تحدًا كبيرًا يواجه تويتر حتى الآن، خاصة بعد أن أدى استحواذ إيلون ماسك على تويتر إلى حالة من الفوضى، حسبما ذكر موقع gadgets360 الهندي.


وأشار المصدر المقربأن Meta قد قررت عدم إصدار تطبيق Threads في دول الاتحاد الأوروبي في الوقت الحالي بسبب القوانين التنظيمية. يُنظر إلى قانون الأسواق الرقمية الأوروبية (DMA) كتحدي تنظيمي يواجهها Meta، حيث يضع قواعد صارمة على شركات التكنولوجيا الكبرى في أوروبا.


تحظر قوانين DMA مشاركة البيانات عبر خدمات مختلفة وتقيد الشركات في توجيه مستخدمي النظام الأساسي نحو منتجاتها الخاصة. وفي متجر التطبيقات الأمريكي، تشير وصف التطبيق Threads إلى أنه سيتم جمع البيانات الشخصية للمستخدم، بما في ذلك معلومات الاتصال والموقع الجغرافي، واستخدامها لأغراض الدعاية.


وقد تعارضت Meta بالفعل مع قوانين الاتحاد الأوروبي بسبب محاولاتها استخدام بيانات WhatsApp لتعزيز منصتي Instagram وFacebook، وتم منعها من ذلك من قبل المنظمين الأوروبيين. وقال متحدث باسم لجنة حماية البيانات في أيرلندا إن Meta أكدت أنها لن تطلق التطبيق Threads في أوروبا "في هذه المرحلة".


يُذكر أن أيرلندا هي موطن مقر Meta في الاتحاد الأوروبي، وتتولى الجهة التنظيمية الوطنية فيها المسؤولية عن مراقبة ومراقبة الشركة في أوروبا. وحتى الآن، لم تعلق Meta على هذا الأمر. بالإضافة إلى ذلك، قد أبلغت Meta وست شركات أخرى الاتحاد الأوروبي أنها ستلتزم بالحد الأدنى من الالتزامات الجديدة عندما تصبح سارية المفعول في العام المقبل. تشمل هذه الشركات Amazon وApple.



عن الكاتب

أستاذة جميلة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

maroc prof OSTAD MAROC