maroc prof OSTAD MAROC maroc prof OSTAD MAROC

 

ostad maroc youtube

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أفضل طرق الربح من تيك توك 2024 - Tik Tok

أفضل طرق الربح من تيك توك 2024 - Tik Tok

أفضل طرق الربح من تيك توك 2024 - Tik Tok

الربح من تيك توك

نجح المؤثرون في تيك توك في تأمين هذا التطبيق كمصدر للدخل و منصة للربح: في المتوسط ​​، تدفع الشركات 200 دولار إلى 20000 دولار لكل فيديو على تيك توك يحمل علامة تجارية. بلغ إنفاق المستخدمين العالميين على تيك توك 50.4 مليون دولار.

انت ايضا لديك فرصة رائعة للربح من الإنترنت باستخدام تيك توك. ولست بحاجة إلى أن تكون مسوقًا خبيرًا أو لديك معرفة فنية محددة أيضًا. جني الأموال من منصة تيك توك أبسط بكثير.

يمكنك إنشاء مقاطع فيديو مباشرة مجانية لجمهور عريض، وتشجيع المشاهدين على النقر والمشاهدة، وكسب المال من رعاية العلامات التجارية الشهيرة. كما يمكنك الترويج لعلامتك التجارية ومنتجاتك.

في هذه المقالة، نستعرض مجموعة من الطرق المجربة حول كيفية كسب وربح المال من تيك توك.

 شروط الربح من تيك توك؟

لكسب المال من تيك توك مباشرةً، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر، وأن يكون لديك أكثر من 10000 متابع، ولديك 100000 مشاهدة على الأقل خلال آخر 30 يومًا. يمكنك بعد ذلك التقدم بطلب إلى TikTok Creator Fund في التطبيق.

يتطلب الأمر القليل من الابتكار لتحقيق الدخل من تيك توك كما انه هناك طرق مشروعة يمولها التطبيق لكسب المال، ولكن هناك أيضًا العديد من الفرص الإضافية، حتى لو لم يكن لديك عدد كبير من المتابعين.

على غرار منشئي الوسائط الاجتماعية النشطين على منصات أخرى، حقق العديد من مستخدمي TikTok بالفعل نجاحًا ماليًا من خلال التطبيق. هناك طرق مختلفة للربح من تيك توك، وستعتمد عائداتك على كيفية استثمار حسابك.

طرق واستراتيجيات ربح المال من تيك توك

كن مؤثرًا بتيك توك

 إذا أنشأت حسابًا مع متابعين مخلصين ومشاركين، فستتمكن من تسجيل شراكات مؤثرة مع العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم التي ترغب في التواصل مع جمهورك.

في ترتيب التسويق المؤثر، ستطلب منك العلامة التجارية الترويج لمنتجاتها أو خدماتها في مقاطع فيديو تيك توك الخاصة بك. أكثر أنواع الدفع شيوعًا هو المال أو الأشياء المجانية من الشركة.

لتصبح مؤثرًا ناجحًا، من الجيد أن يكون لديك  موضوع محدد لحسابك ومشاركاتك. بهذه الطريقة، ستتمكن العلامات التجارية من تحديد ما إذا كنت تطابقًا جيدًا مع المنتجات والخدمات التي يرغبون في  الترويج لها.

بيع حسابات تيك توك

ترغب العديد من الشركات في التواجد على تيك توك، ولكن ليس لديها الوقت أو الموارد لإنشاء حساب وتنميته. لماذا لا تقدم لهم مسارًا سريعًا لنمو تيك توك؟ يمكنك القيام بذلك عن طريق تنمية وبيع حسابات تيك توك الجاهزة.

لبيع حسابات تيك توك بنجاح، فأنت بحاجة إلى أكثر من مجرد مجموعة جذابة من مقاطع الفيديو على حسابك. ستحتاج أيضًا إلى تركيز محدد ومتابعة مخصصة.

من السهل بيع الحسابات ذات السمات أو "المتخصصة" لأن المشتري يمكنه الاستمرار في إنشاء نفس النوع من المحتوى بعد الشراء للحفاظ على المتابعين.

يصعب بيع الحسابات الشخصية لأن المتابعين قد ينجذبون إلى الشخص بدلاً من نمط المحتوى. عند قلب حسابات تيك توك، ستحتاج إلى بناء استراتيجية محتوى قوية، والتفاعل مع المتابعين بانتظام، وإعطاء نصائح للمشترين حول كيفية الحصول على مزيد من المشاركة على حسابهم الذي تم شراؤه حديثًا.

نشر المشاركات الدعائية (الاعلانية)

هناك طريقة أخرى لاستثمار حساب تيك توك الخاص بك وهي من خلال المحتوى المدعوم. هذا هو الوقت الذي تقترب فيه العلامات التجارية منك لإبراز عروضها في الفيديو الخاص بك. في المقابل، يدفعون لك رسومًا للتعويض عن خدمتك.

يمكنك البدء بالعمل مع العلامات التجارية الأصغر لبناء محفظتك. تواصل مع الشركات المحلية في منطقتك لمعرفة ما إذا كانت ستهتم بالظهور على تيك توك. قد تكون فكرة جيدة أن تتقاضى حدًا أدنى من الرسوم في البداية، ثم اعمل على المضي قدمًا بمجرد أن تبدأ في الحصول على اعتراف بصفتك منشئ تيك توك.

ولكن إذا كنت تفضل الحصول على رسوم عالية ولديك علامات تجارية تأتي إليك، ففكر في الانضمام إلى TikTok Creator Marketplace (TCM) ، إن TCM عبارة عن منصة تعاون تسمح للعلامات التجارية بالاتصال وتشغيل حملات تسويقية مع مستخدمي تيك توك.

ومع ذلك، يجب أن يكون لديك أكثر من 100000 متابع، وأن تبلغ من العمر 18 عامًا على الأقل، وأن تتلقى أكثر من 100000 إعجاب بالفيديو في آخر 28 يومًا للتقديم.

لذلك إذا كنت منشئ محتوى جديدًا، فمن الأفضل التركيز على إنشاء مقاطع فيديو تيك توك الإبداعية التي يمكنك مشاركتها مع العلامات التجارية للحصول على بعض الرعاية.

جمع التبرعات

يحتوي تيك توك على ميزة مثيرة للاهتمام تسمى العملات المعدنية. إذا كنت مؤهلاً للبث المباشر، فيمكنك جمع هذه القطع النقدية من متابعيك الأكثر تفانيًا. ثم يمكنك في النهاية استبدالها بالنقود.

وإليك كيفية عملها: لنفترض أن أكبر المعجبين لديك يشتري عملات معدنية، والتي تبدأ من 1.39 دولارًا مقابل 100 قطعة نقدية (وترتفع إلى 139.99 دولارًا لكل 1000 قطعة نقدية).

إذا كنت تقوم بالبث المباشر، يمكن لهذا المستخدم أن يرسل لك عملات معدنية أو يستخدم هذه القطع النقدية لشراء هدايا لك. يمكنك بعد ذلك تحويل العملات المعدنية والهدايا إلى ألماس، ثم تحويل الماس إلى نقود باستخدام بيبال PayPal

المصيد الوحيد هو أن البث المباشر ليس متاحًا للجميع. تختار تيك توك المستخدمين يدويًا للبث المباشر، لذلك ستحتاج إلى امتلاك حساب قوي قبل أن تتمكن من تحقيق الدخل من TikTok باستخدام هذا الخيار.

يحتوي الإصدار الصيني من TikTok ،Douyin ، على ميزة مماثلة: أثناء البث المباشر ، يمكن لمالك الحساب تقديم خيار "عربة التسوق" حتى يتمكنوا من بيع منتجاتهم وخدماتهم مباشرةً أثناء البث.

يتوقع بعض الأشخاص أن هذه الميزة ستفعل ايضا على تيك توك في نهاية المطاف - والتي ستكون طريقة رائعة أخرى لكسب المال على تيك توك.

كن مستشارًا لـتيك توك

تيك توك هي واحدة من المنصات الأكثر صرامة لإتقانها للعديد من الشركات. فيمكن لأي شخص أن يصبح ضجة كبيرة بين عشية وضحاها، ومن السهل أن تفقد جزءًا من متابعيك أيضًا.

هذا هو السبب في ارتفاع الطلب على مستشاري تيك توك.

مستشارو تيك توك هم متخصصون توظفهم العلامات التجارية لمساعدتهم على بناء وجودهم وزيادة حركة المرور إلى حسابات TikTok الخاصة بهم.

إذا كنت تعرف كيفية إنشاء مقاطع فيديو تيك توك، فيمكنك تعليم الآخرين كيفية فعل الشيء نفسه مقابل رسوم. إنها طريقة رائعة لاستثمار مهاراتك وبناء علاقات تجارية أيضًا.

لتحقيق النجاح كمستشارتيك توك، ستحتاج إلى إظهار قدرتك على الحصول على آلاف أو حتى ملايين المشاهدات على مقاطع الفيديو. ستحتاج أيضًا إلى معرفة كيفية الاستفادة من الميزات المختلفة لتطبيق مشاركة الفيديو.

كم من المال يمكنك كسبه من تيك توك؟

على الرغم من أنك لست بحاجة إلى أن يكون لديك 20 مليون متابع لتحقيق الدخل من تيك توك، إلا أن حساب كسب المال يحتاج إلى متابع قوي ومشارك.

فيما يتعلق باستراتيجيات مثل التسويق المؤثر، يرتبط مقدار المال الذي يمكنك كسبه بشكل عام بعدد المتابعين لديك. ليس سراً أن الحسابات المعروفة يمكن أن تدر في أي مكان ما بين عشرات الآلاف من الدولارات وحتى مليون دولار في منشور واحد.

هناك بعض الأدوات التي يمكنها تقدير مقدار الأموال التي قد تكون قادرًا على جنيها بناءً على إحصائيات حسابك. من بينها حاسبة TikTok Money Calculator.

ضع في اعتبارك أن أرباحك ستكون مختلفة اعتمادًا على الاستراتيجية التي تستخدمها لتحقيق الدخل من تيك توك، وكيف ستشرع في تحقيق هذه الاستراتيجية.

عدد المتابعين لبدء ربح المال من تيك توك

من الناحية الفنية، يمكنك البدء في جني الأموال على تيك توك مع أقل من 1،000 متابع. ومع ذلك، ستحتاج إلى العثور على علامات تجارية ترغب في رعاية المحتوى الخاص بك.

هناك طريقة أخرى تتمثل في التفاعل مع جمهورك في مقاطع الفيديو الحية، بحيث تصبح من المعجبين المفضلين وتربح الهدايا.

يتيح تيك توك للمستخدمين دعم المبدعين المفضلين لديهم عن طريق إرسال الهدايا بأشكال ومقادير مختلفة. بمجرد تلقي هدية، يتم تحويلها إلى ماسة في ملف تعريف تيك توك الخاص بك. بعد أن تصنع ما يكفي من الماس، يمكنك استبدالها نقدًا وسحب الأموال عبر PayPal أو خدمة دفع أخرى مدعومة.

الحد الأدنى للسحب هو 100 دولار. يسمح تيك توك للمبدعين بسحب ما يصل إلى 1000 دولار في الأسبوع.

إلى جانب هذين الخيارين، يمكنك التقدم للانضمام إلى TikTok Creator Fund و هو برنامج يستخدمه تيك توك لمكافأة المبدعين الذين ينشرون محتوى عالي الجودة بشكل متكرر ويخلقون قيمة لجمهورهم.

فيما يلي متطلبات منصة TikTok Creator Fund :

  • يحتوي حساب تيك توك الخاص بك على 10000 متابع على الأقل.
  • لقد حققت ما لا يقل عن 100000 مشاهدة فيديو في آخر 30 يومًا.
  • تبلغ من العمر 18 عامًا على الأقل ومقيم في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة أو ألمانيا أو فرنسا أو إسبانيا أو إيطاليا.

خاتمة: كيفية تحقيق الدخل من تيك توك في عام 2022

تعلم كيفية جني الأموال على تيك توك ليس معقدًا أو صعبًا. الشيء الرئيسي الذي يجب مراعاته هو أنك بحاجة إلى محتوى رائع يحبه الناس، وتحتاج إلى العمل الجاد لزيادة متابعيك باستمرار. للتلخيص، إليك 6 طرق لبدء جني الأموال على تيك توك:

  •      كن مؤثرًا في تيك توك
  •      تنمية وبيع حسابات تيك توك
  •      نشر المشاركات الدعائية
  •      جمع التبرعات
  •      كن مستشارًا لـتيك توك

عن الكاتب

maroc prof

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

maroc prof OSTAD MAROC