maroc prof OSTAD MAROC maroc prof OSTAD MAROC

 

ostad maroc youtube

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كتاب القوانين اليومية – روبرت غرين Règles du quotidien - Robert Greene

 كتاب القوانين اليومية – روبرت غرين Règles du quotidien - Robert Greene



هذا الكتاب على خمسة وعشرين سنة من البحوث المكثفة حول مواضيع القوة والإقناع والاستراتيجية والإتقان والطبيعة البشرية، وإنه لخلاصة حميدة لجميع الدروس المنتقاة من كتبي المنثورة.

لسوف تخلصك الإندماجات مع مضامين الكتاب في الأشهر الثلاثة الأولى من كل الأصوات الخارجية التي تدعوك إلى مرحلة أخرى في المنهج والعمل، وما يتحتم عليك اتباعه، وستكون رنتك الخاصة هي المرشد الأساسي، وهذا ما يجعلك فريدا في أهدافك وخياراتك في الحياة.

وهذا كتاب أنزلناه ليكون دليلا جامعا لقراراتك المهنية اللاحقة عندما تندمج مع هذه الإجراءات، ويتضح لك أن ما يهم في الحياة هو إصرارك وشدة رغبتك، وليس مجرد التعليم أو السعي لكسب المال، وسوف ترى أن الإخفاقات والأخطاء والصراعات ستكون أفضل معلم لك، وترى كيف ينشأ هذا الإتقان والإبداع الحقيقي.

سوف تساعدك المداخل الواردة في هذا الكتاب كي تصبح استراتيجيا فذا في الحياة، وتدفعك للإيمان بالخيارات التي تسعى لتحقيقها، وتضفي عليك دراية بالأساسيات التي تروض السلوك البشري، بما في ذلك سلوكك أنت أيضا، عندما تجعلك تفكر في هويتك وتدرك أنك إنسان مليء بالأخطاء مثل أي شخص آخر، سيكون لديك المفتاح لتغيير أنماطك السلبية، ويكون لديك قدر كبير من التعاطف وقبول للناس.

سوف تتبين عندما تواجه أعمق ما يخفيك بشأن فنائك وموتك، وتعلم أن الانفتاح على طبيعة الحياة الطامية أمر مهيب يقودك للاستمتاع بكل لحظة متبقية في حياتك لتكون في عليائها. روبرت غرين، القوانين اليومية.


تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع OSTADMAROC

للتحميل اضغط هنا


عن الكاتب

maroc prof

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

maroc prof OSTAD MAROC